الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم
نادي ريال مدريد وتشيلسي

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم

في مباراة من العيار الثقيل يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني فريق تشيلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا 2021، وتشير التوقعات الأولية للخبراء إلى تفوق النادي الملكي في مباراة اليوم، ولكن دائما المباريات الإقصائية في دوري أبطال أوربا تحمل الكثير من المفأجات.

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم

تبدأ مباراة نادي ريال مدريد وتشيلسي اليوم في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت لندن، مع مراعاة فروق التوقيت بين كل دولة وأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم ريال مدريد وتشيلسي

تنقل قناة بين سبورتس الرياضية المباراة، وهي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوربا في الشرق الأوسط، وتذاع المباراة على قناة بين سبورتس بريميوم 1.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم

مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي تعتبر الوجهة الأولى وينتظرها الملايين من عشاق الإثارة والفريقين اليوم، حيث أن الفائز في مباراة اليوم يحتاج إلى 180 دقيقة فقط ليحصل على الكأس الأغلى في أوروبا وهي دوري الأبطال، والمحتفظ بها في الوقت الحالي نادي بايرن ميونيخ والذي خرج من بطولة الموسم الحالي على يد النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.طريق تشيلسي إلى نصف نهائي دوري الأبطال

النادي الإنجليزي تمكن من الصعود إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال بعد تصدره إلى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، في المجموعة التي اشتملت على نادي إشبيلية وكراسنودر ورين، بينما صعد في ثمن النهائي بعد تغلبه على نادي أتليتكو مدريد الإسباني في المبارتين، وصعوده من ربع نهائي الأبطال بعد تغلبه على نادي بورتو البرتغالي.

طريق ريال مدريد إلى النجمة الرابعة عشر

تمكن النادي الملكي من الصعود من دور المجموعات بعد تحقيقه 10 نقاط في المجموعة الثانية وتصدره جدول ترتيب المجموعة التي اشتملت على إنترناسيونالي الإيطالي ومونشجلادباغ وشاختار دونستيك الروسي، وصعد من دور ثمن نهائي البطولة بعد تحقيقه الفوز على أتالانتا الإيطالي، والفوز في مباراتي ربع نهائي البطولة على نادي ليفربول الإنجليزي.

تشكيل فريق ريال مدريد ضد تشيلسي

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة اليوم: كورتوا في حراسة المرمى، مارسيلو، فاران، ميليتاو، ناتشو، كارفخال، كاسيميرو، مودريتش، كروس، فينيسوس، بنزيما.

تشكيل نادي تشيلسي في مباراة الريال

يبدأ نادي تشيلسي الإنجليزي المباراة بالتشكيل الأتي:- ميندي تشيلويل كريستينسين، سيلفا، روديجير، أزبلكويتا، كانتي، جورجينو، ماونت، بوليسيتش، فيرنر.

لمشاهدة البث المباشر الأن بدون تقطيع أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.